منتديات اطياف الماضي

    ماكياج لافت و بشرة نقية و شفاه جميلة

    شاطر
    avatar
    زهرة حياتي
    عضو متألق
    عضو متألق

    الجنس : انثى
    المشاركات : 102
    عدد النقاط : 300
    التقييم : 4

    default ماكياج لافت و بشرة نقية و شفاه جميلة

    مُساهمة من طرف زهرة حياتي في الإثنين مارس 22, 2010 2:13 pm

    [size=24]
    كيف الحلوين ان شاله تمام يارب


    حب الشباب اااااااااااه وماادراكى ماحب الشباب


    أظهرت دراسة جديدة أُجريت في جامعة ألاباما أنّ 30% من النساء تقريباً، فوق سن الأربعين، يعانين من شوائب في البشرة. ثمة طريقة واحدة لتجنّب ظهور الحبوب: تفادي تناول بعض المأكولات كالخبز الأبيض والباستا. وجدت دراسة أسترالية حديثة أن استهلاك مأكولات مماثلة يعزز إفراز هرمون الأندروجين، ما يزيد إنتاج الإفرازات الدهنية. في الواقع، تفكّك الجراثيم في البشرة فائض الإفرازات الدهنية، ما يقود إلى التهاب الجريّبات الشعرية وبالتالي ظهور الحبوب.


    الخطوط حول الشفاه
    من المفيد دهن البشرة حول الفم بمرطّب، يليه استعمال بلسم للشفاه غنيّ بشمع العسل. تساهم تركيبته الثقيلة في تنعيم الخطوط وتخلق حاجزاً يمنع تغيّر لون الشفاه. يرى بعض اختصاصي الماكياج أن محدد الشفاه أصبح من الماضي، لكن يعتبر البعض الآخر أنه لا يزال مهماً لإخفاء خطوط مماثلة. للحصول على شفاه طبيعية قدر الإمكان، اختاري محدِّداً يتناسب مع لون شفتيك (لا مع لون أحمر الشفاه)، حدديهما، ثم ضعي منه على شفتيك. اختاري أحمر شفاه هلامياً يوضَع فوق محدد الشفاه على أن يكون لونه مشابهاً للون شفاهك الطبيعي. تجنبي الإفراط في وضع تركيبات لامعة من أحمر الشفاه لأنها قد تفيض إلى خارج حدود الشفاه.


    بودرة الوجه
    ينصح اختصاصيّو التجميل دائماً باستعمال بودرة صفراء طبيعية اللون للوجه. لكن كيف يمكن شراء النوع المناسب من المتاجر؟

    أفضل طريقة لفعل ذلك وضع قليل من البودرة على الوجنتين. من المناسب اختيار أي نوع يختلط مع لون بشرتك بشكل طبيعي. آخر ما تريدينه هو الإفراط في وضع البودرة، عندها ستبدو البشرة شاحبة جداً. يُفترض أن تضع البودرة اللمسات الأخيرة على الماكياج بشكل ناعم وأن تثبّت مخفي العيوب وكريم الأساس. إذا لم تتمكني من اختبار البودرة على بشرتك، قارني بعض الألوان لتحديد أي واحد منها يحتوي على تركيبة صفراء بدل اللون الأزرق أو الأحمر. إذا اكتشفتِ أنك اشتريتِ اللون الخاطئ عند عودتك إلى المنزل، لا يعني ذلك حتمية استعماله. يميل معظم المتاجر راهناً إلى تبديل مستحضرات التجميل.


    ان شاء الله يكون عجبكم يارب








      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 2:10 am